Feel Free
مرحبا بك في منتدى Feel-free
أنت لست مسجل لدينا ويسرنا أنضمامك لنا
وإذا كنت عضوا لدينا فالرجاء تسجيل الدخول
وشكرا
Feel Free
مرحبا بك في منتدى Feel-free
أنت لست مسجل لدينا ويسرنا أنضمامك لنا
وإذا كنت عضوا لدينا فالرجاء تسجيل الدخول
وشكرا
Feel Free
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Feel Free

Only 4 Girls

الرئيسيةfeel-free.yoo7.أحدث الصورالتسجيلدخول

راشــد الماجـــد ...؟

حكۅمٍتي غيڕ
مسكين قلبي
يشرفني أخونج
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
يشرفني أخونج
عضو ألماسي
عضو ألماسي
يشرفني أخونج

ذكر
الدلو عدد الرسائل : 503
المزاج : ضـــايـــقـــه
My Club : عيمانيه
موبايلي : نوكيا
كلمة شكر : 0

راشــد الماجـــد ...؟ Empty
مُساهمةموضوع: راشــد الماجـــد ...؟   راشــد الماجـــد ...؟ I_icon_minitime6th يناير 2009, 11:09

cheers cheers يا مرحبااا فيكم

يتلكم كلمات اغاني راشد الماجد
يمه ارحميني
تبغاني اتعب وانت ماتتعب شلون هذا الهوى مافيه يمه ارحميني لاتقول ميت فيك واجد يقولون انا وين اصرف كلمه تموت فيني الحب ماهو لعب لاوالله مجنون ماهو بيدك ان جاه ولابايديني بكى كثير عيون واسهر له عيون واول عيون ذاق الضيم عيني ياتحب زيّك زيّ ماهم يحبون ويمناك لحظه ماتفارق يميني ياتجيني كلك حب وتحب بجنون يايفتح الله لاتفكر تجيني

يلموني

يلوموني حبيبي فيك صراحه قمه الروعه وانا والله من شفتك دخلت بقلبي بسرعه ماصدقت انا الاقيك احبك اعشقك وابيك انا ياعمري لو تدري انا المجنون والله فيك وحشني صوتك بقوه وحبك داخلي جوه وقلبي صار تحت امرك وانت اللي تبيه سوه حبيبي خل يلوموني مادامك ساكن عيوني وحتى لو اغمضها اشوفك داخل عيوني

ياهلا

ياهلا باللي عوّد على الزعل ماتعود يدري اني احبه وهو على حبي زوّد لو زعل ماتمادي الوفى فيه عاده عوّد لقلبي حبيبي اللي ماقوى بعاده ياهلابنور عيني اللي حس بحنيني ذا دليل المحبه صدق ابيه ويبيني ياهلا باللي جاني نور وشرف مكاني خلىّ كلمه حبيبي احلى كلمه بلساني

يا حبك للمشاكل

اه ياحبك للمشاكل اه ياحبك للزعل كل ماقلناهدينا حدك اسبوع وتمل وليه مانخطي المشاكل ونوصل لاقرب حلول او نحاول بالتفاهم يمكن الغيمه تزول قد ماحاول انا ارخي قد ماتحاول تشد اتنازل وابغى ارضيك بس ماحولي احد اللي يمشي بس رايك حتى لو ماهو صحيح صعبه تسمع غير رايك لو اعاتب او اصيح يعني عاجبك اللي صاير حبنا كله عناد انت تغلط وانا اساير بس صدقني بعاد مره ياخذك الغرور مره ياخذك التمادي لين صارت كل غلطه تصير منك شي عادي

واحلى اغنيه عندي Sad Sad اسمعـــــــــــــــــــــك

اسمعك كمل كلامك بعد احبك ايش قلت تحسب اني يوم اطالع غيرك اني ماسمعت لاوربي ماتنهدت ماتصدد ماثقلت اسمعك واشوف غيرك واحمد الله اني معك اني معك واسمعك انت ياللي طول عمريماعرفت ولاجهلت ضعف نفسي لين ربي في فؤادي ربعك جيتني مثل الجنون ويم فارقتك عقلت وهاك شفني بعت عقلي جيت بجنون اتبعك اتبعك واسمعك وين افارق حبك اللي لاتركته لاوصلت وين اجمع نفسي ياللي لانثرتك تجمعك وكيف ابطلع من غرامك وانت في قلبي نزلت وكيف ابنزل دون قلب حالف ما يطلعك اسئله واجد لو انك واحد منها سألت كان ماتعبت نفسك وانت تفرك باصبعك ايه احبك بس كمل كلامك بعد احبك ايش قلت المهم ان طال صمتي ادري اني اسمعك

عندكم ها الرابط واسمعو الاغنيه اسمعك هاا ما اوصيكم .... خخخخخخخخخخ http://6rbtop.net/album-164-9.html Embarassed Very Happy Embarassed Smile Crying or Very sad

تحياتي للجميــــع ::

يشرفني ولي الفخر اني اخونج

عدل سابقا من قبل يشرفني أخونج في 6th يناير 2009, 11:18 عدل 1 مرات
مسكين قلبي
عضو شيوخي
عضو شيوخي
مسكين قلبي

انثى
السمك عدد الرسائل : 868
المزاج : رآآآيقة

مُساهمةموضوع: رد: راشــد الماجـــد ...؟   راشــد الماجـــد ...؟ I_icon_minitime6th يناير 2009, 11:13

وااااااااااي فدييييييت رشووووووووود في حد ما يحب رشووووووود

يسلموووو يشرفني اخوونج على الطررررح

و سلاامي لج afro

عدل سابقا من قبل يشرفني أخونج في 6th يناير 2009, 11:17 عدل 1 مرات (السبب : يسلمو ع المرور الغاوي حبيبي)
حكۅمٍتي غيڕ
VIP
VIP
حكۅمٍتي غيڕ

انثى
السمك عدد الرسائل : 1258
المزاج : BaD MoOD
موبايلي : سوني أريكسون
كلمة شكر : 1

مُساهمةموضوع: رد: راشــد الماجـــد ...؟   راشــد الماجـــد ...؟ I_icon_minitime6th يناير 2009, 11:53

اسمعك كمل كلامك بعد احبك ايش قلت تحسب اني يوم اطالع غيرك اني ماسمعت لاوربي ماتنهدت ماتصدد ماثقلت اسمعك واشوف غيرك واحمد الله اني معك اني معك واسمعك انت ياللي طول عمريماعرفت ولاجهلت ضعف نفسي لين ربي في فؤادي ربعك جيتني مثل الجنون ويم فارقتك عقلت وهاك شفني بعت عقلي جيت بجنون اتبعك اتبعك واسمعك وين افارق حبك اللي لاتركته لاوصلت وين اجمع نفسي ياللي لانثرتك تجمعك وكيف ابطلع من غرامك وانت في قلبي نزلت وكيف ابنزل دون قلب حالف ما يطلعك اسئله واجد لو انك واحد منها سألت كان ماتعبت نفسك وانت تفرك باصبعك ايه احبك بس كمل كلامك بعد احبك ايش قلت المهم ان طال صمتي ادري اني اسمعك

تسلمييييييييييييييييييييين والله وثاانكس عالطرررح

واحلى عندي بــــــــــــــــــــــــــــلا ح ـــــــــــــــــــــــــــــب
نبض قلبي
عضو شيوخي
عضو شيوخي
نبض قلبي

انثى
السرطان عدد الرسائل : 1052
المزاج : دومه كوول حق النااااس الكوول
My Club : عيناويه
موبايلي : سوني أريكسون

مُساهمةموضوع: رد: راشــد الماجـــد ...؟   راشــد الماجـــد ...؟ I_icon_minitime6th يناير 2009, 13:11

...ياهلا باللي عوّد على الزعل ماتعود يدري اني احبه وهو على حبي زوّد لو زعل ماتمادي الوفى فيه عاده عوّد لقلبي حبيبي اللي ماقوى بعاده ياهلابنور عيني اللي حس بحنيني ذا دليل المحبه صدق ابيه ويبيني ياهلا باللي جاني نور وشرف مكاني خلىّ كلمه حبيبي احلى كلمه بلساني....

...يسلموو ع هيك طرح حبيبي...
يشرفني أخونج
عضو ألماسي
عضو ألماسي
يشرفني أخونج

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: راشــد الماجـــد ...؟   راشــد الماجـــد ...؟ I_icon_minitime7th يناير 2009, 12:42

نورتي موضوعي الصاارحه

و يسلموووو حبايبي ..................................(^^)
Admin: MR.ICEY
Admin
Admin
Admin: MR.ICEY

ذكر
السرطان عدد الرسائل : 1502
المزاج : كوووول ع طووووول
كلمة شكر : 10

مُساهمةموضوع: رد: راشــد الماجـــد ...؟   راشــد الماجـــد ...؟ I_icon_minitime11th يناير 2009, 10:33

يسلموووو ع الطرح الغاوي فعلا أنا من عشاق راشد الماجد وأحلى أغنية عندي بلا حب وسقاني

وغيرهم ... عموما كل أغانية حلوين ...

تحياااااااااااتي لج الغالية ^^
https://feel-free.yoo7.com
قمر البنات

قمر البنات

انثى
الحمل عدد الرسائل : 1
المزاج : كوول
My Club : شرجاويه

مُساهمةموضوع: رد: راشــد الماجـــد ...؟   راشــد الماجـــد ...؟ I_icon_minitime14th يناير 2009, 10:40

يسلموو غلاااااي ع الطرح العجيييييييييييييييييييييييييييييييييييب
ونترقب يديدج
يشرفني أخونج
عضو ألماسي
عضو ألماسي
يشرفني أخونج

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: راشــد الماجـــد ...؟   راشــد الماجـــد ...؟ I_icon_minitime24th يناير 2009, 15:07

يسلموووووووووووو مديرناااا ع المرور ما قصرت

مرحبا بج قمر و تسلمين ع المرور
أحلى دلع
عضو نشيط
عضو نشيط
أحلى دلع

انثى
الحمل عدد الرسائل : 130
المزاج : راااااااايقة

مُساهمةموضوع: رد: راشــد الماجـــد ...؟   راشــد الماجـــد ...؟ I_icon_minitime31st يناير 2009, 16:47

تلسلمين غلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ع الطرح العجييييييييييييييييييييييييييب

امووووووووووووووووووت انا والله في راشد واعشقه

جد جد ثااااااااااااااانكس حبيبي

راشــد الماجـــد ...؟
صفحة 1 من اصل 1