Feel Free
مرحبا بك في منتدى Feel-free
أنت لست مسجل لدينا ويسرنا أنضمامك لنا
وإذا كنت عضوا لدينا فالرجاء تسجيل الدخول
وشكرا

Feel Free

Only 4 Girls
 
الرئيسيةfeel-free.yoo7.اليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بطولة الامارات: عجلة الدوري تنطلق مجددا والجزيرة عينه على لقب بطل الذهاب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مسكين قلبي
عضو شيوخي
عضو شيوخي
avatar

انثى
السمك عدد الرسائل : 868
العمر : 28
المزاج : رآآآيقة
موبايلي : نوكيا
كلمة شكر : 0
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: بطولة الامارات: عجلة الدوري تنطلق مجددا والجزيرة عينه على لقب بطل الذهاب   7th فبراير 2009, 16:52

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


دبي : تعود عجلة الدوري الاماراتي لكرة القدم الى الدوران بعد توقف استمر 43 يوما حيث تنطلق غدا الجمعة مباريات المرحلة الحادية عشرة الاخيرة من مرحلة الذهاب بمباراة قمة بين الجزيرة المتصدر وعجمان الرابع.ويلعب غدا ايضا الشعب مع العين، والوحدة مع الخليج، والوصل مع النصر، والسبت الاهلي مع الشباب، والشارقة مع الظفرة.وكان الدوري توقف منذ 22 ديسمبر/كانون الاول الماضي، بسبب مشاركة المنتخب الاماراتي في دورة كأس الخليج التاسعة عشرة التي أقيمت في مسقط من 4 الى 17 كانون الثاني/يناير الماضي، وخوضه المرحلتين الاوليتين من مباريات المجموعة الثالثة ضمن تصفيات كأس اسيا 2011 في قطر.

وستكون المرحلة الحادية عشرة فرصة لبعض الفرق الى تعزيز وضعها وتحسين مواقعها في الترتيب ، مع فارق النقاط القليل الذي يفصل بين المراكز.

وقد تشهد المرحلة تغييرات عدة قد تطال المراكز الثلاثة الاولى ، خصوصا ان الجزيرة المتصدر يملك 25 نقطة مقابل 23 للاهلي الثاني و21 للعين الثالث.

ويسعى الجزيرة امام عجمان الى ضرب عصفورين بحجر واحد، الاول تتويجه بطلا للذهاب، والثاني تعويض خروجه من ربع نهائي مسابقة الكأس بعد خسارته الاحد الماضي امام الوحدة بركلات الترجيح 2-4.

ولن تكون مهمة الجزيرة سهلة امام عجمان الحصان الاسود للبطولة حتى الان، بعدما حقق الصاعد حديثا الى دوري المحترفين نتائج ملفتة جعلته يحتل المركز الرابع متفوقا على فرق عدة كانت مرشحة للمنافسة على اللقب.

ويبدو الجزيرة مدعوا لتجاوز عرضه السيئ الاخير امام الوحدة في الكأس، في حال اراد الاستمرار في الصدارة وتجنب تحقيق نتيجة سلبية قد تبعده عن القمة.

وسيعول الجزيرة مرة أخرى على الثنائي البرازيلي رافايل سوبيس ولويس بايانو والعاجي الاصل ابراهيما دياكيه، كما انه يمكنه الاستفادة من خدمات الغاني طوني العائد من الاصابة بعد غياب طويل والذي شارك لمدة نصف ساعة في مباراة الكأس الاخيرة.

في المقابل، يعتمد عجمان بشكل كبير على الثنائي الايراني جواد كاظميان وعلي سامراه والمغربي عبد الحق ايت لعريف ، اضافة الى عنصر الخبرة المتمثل بعبد الرحمن ابراهيم وسمير ابراهيم وعلي الصفار ويوسف موسى.

ويواجه الاهلي الثاني اختبارا لا يقل سهولة عندما يستضيف الشباب العاشر حامل اللقب في لقاء دربي دبي.

ويريد الاهلي استعادة الصدارة التي فقدها في المرحلة التاسعة اوالمحافظة على فارق النقطتين مع الجزيرة على الاقل، رغم الغيابات المؤثرة في خط دفاعه، حيث تأكد عدم امكانية مشاركة محمد قاسم وعادل عبد العزيز وخالد محمد بسبب الاصابة.

وتبدو الخسارة ممنوعة على الشباب الذي لايبتعد عن القاع سوى بثلاث نقاط، واصبح مهددا جديا للهبوط الى الدرجة الاولى اذا لم يتدرك وضعه خلال المراحل المقبلة .

ويعاني الشباب من غياب ستة لاعبين اساسيين في صفوفه، وهم البرازيلي ماركوس اسونساو والايراني مهرداد اولادي والدولي وليد عباس وعادل عبدالله وعبدالله درويش بسبب حصولهم على الانذار الثالث.

ويتطلع العين الثالث الى الفوز وانهاء الذهاب بافضل طريقة، رغم الحسابات الكثيرة التي تغلف مباراته مع مضيفه الشعب الحادي عشر الساعي لتجنب الهبوط.

ولم يكن العين مقنعا في مباراته الاخيرة امام بني ياس في الكأس، حيث احتاج الى وقت اضافي لتجاوز عقبة ممثل الدرجة الاولى في المسابقة 3-2 ، بعد تالق لافت من نجمه التشيلي خورخي فالديفيا الذي سجل هدفا وصنع اثنين.

ويعتمد العين بشكل كبير على فالديفيا الذي اكد انه يستحق مبلغ ال17 مليون يورو الذي دفعه له ، كما ان تواجد عدد كبير من اللاعبين الدوليين الحاليين والسابقين في صفوفه يجعله الاقرب منطقيا للفوز في مباراته مع الشعب.

وعزز الشعب صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية فضم البرازيلي برونو بديلا للسيراليوني محمد كالون ،كما انه ابرم عدة صفقات مع لاعبين محليين.

ويامل الوحدة السادس (12 نقطة) عندما يستضيف الخليج الاخير، ان يستثمر معنوياته العالية بعد النتائج الميزة التي حققها مؤخرا ، حيث تاهل الى نصف نهائي مسابقتي الكأس وكأس الاندية المحترفة.

وكان الوحدة الاكثر استفادة من فتح فترة التسجيل الثانية، بعدما ضم المغربي الامين الرباطي والسنغالي مطر كولي والعراقي علي صلاح.

ويلعب الشارقة الخامس (13 نقطة) مع الظفرة التاسع ( 10 نقاط ) والمنتعش بتاهله لاول مرة في تاريخه الى نصف نهائي الكاس ، في حين سيكون لقاء دربي دبي الثاني بين الوصل الثامن ( 11 نقطة ) والنصر السابع ( 12 نقطة ) منتظرا كعادة لقاءات الفريقين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin: MR.ICEY
Admin
Admin
avatar

ذكر
السرطان عدد الرسائل : 1502
العمر : 29
الموقع : My love home
المزاج : كوووول ع طووووول
كلمة شكر : 10
تاريخ التسجيل : 28/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة الامارات: عجلة الدوري تنطلق مجددا والجزيرة عينه على لقب بطل الذهاب   7th مارس 2009, 16:49

يسلمووو ع الخبر .... تحيااااااتي لج ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://feel-free.yoo7.com
 
بطولة الامارات: عجلة الدوري تنطلق مجددا والجزيرة عينه على لقب بطل الذهاب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Feel Free :: خل روحك رياضية :: قسم أخبارنا الرياضيه-
انتقل الى: